تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM اخر اصدارInternet Download Manager

برنامج انترنت داونلود مانجر

برنامج انترنت داونلود مانجر IDM

يعمل برنامج إنترنت داونلود مانجر على الرفع من سرعة التحميل من الانترنت إلى أقصى حد ممكن، لذلك فهو أداة تساعدك على تحميل مختلف الملفات من مختلف مواقع الويب بأعلى سرعة ممكنة، فيقوم بالسيطرة على المشاكل التي تعمل على توقف سيرفرات التحميل عند تنزيل مختلف الملفات.

يتميز برنامج إنترنت داونلود مانجربالخفة والسرعة لأنه لا يستهلك سوى القليل من موارد النظام ولايؤثر على سرعة الكمبيوتر. وما يميز البرنامج أيضا هو الفترة التجريبية المجانية لمدة شهر كامل (30يوما). ويتوفر البرنامج على واجهة بسيطة وسهلة في الإستخدام، بحيث تستطيع تحميل مختلف الملفات والبرامج سواء كانت صغيرة أو كبيرة الحجم ويمكنك أن تقوم بتحميل وعرض كل تنزيلاتك من المجلدات والملفات المختلفة وتحديد خيارات التعديل عليها وحفظها على الكمبيوتر الخاص بك. وقد قامت الشركة المطورة للبرنامج بتحديثه وتعزيزه بإضافات أنواع مستحدثة حتى يتمكن من تحميل مختلف الملفات أوالبرامج من مختلف متصفحات الإنترنت المختلفة، ويقدم الدعم الكامل للمتصفح فايرفوكس 46 ويتوافق كليا مع جوجل كروم، إذ يقوم بإصلاح الأخطاء حتى يتمكن من زيادة سرعة التحميل، وفي الإصدار الأخير للبرنامج يقدم الدعم للمتصفح فايرفوكس 50. وكما أنه يدعم التحميل السريع والعالي الدقة لفايرفوكس 52 ويعمل على إصلاح الأخطاء التى يصادفها أثناء تحميلات ملفات الفيديو من بعض مواقع الويب، كما أنه يقوم بإصلاح مشاكل تحميل بعض الأنواع من الملفات والفيديوهات ويرفع من جودة الدعم الذي يقدمه لعناوين الإنترنت IPV6.

يعد برنامج إنترنت داونلود مانجر من البرامج المهمة لتحميل جميع الملفات من الانترنت بمختلف الصيغ والأحجام من ألعاب و برامج وأشرطة فيديو ومقاطع الصوت وغيرها . يستطيع البرنامج تحمبل جميع الملفات بسرعة كبيرة مع إتاحة خاصية إيقاف التحميل أو أستئنافه في أية لحظة من اللحظات التي يكون فيها المستخدم بصدد تحميل ملف معين بغض النظرعن صيغته أو حجمه .ويمكنك متابعة السرعه والوقت المخصص لتحميل أي ملف من الملفات على الإنترنت ويظهر لك معلومات و مصدر كل ملف أنت بصدد تحميله. وتستطيع أيضا من خلال خاصية برنامج إنترنت دوانلود مانجر أن تضيف رابط صفحة معينة و تحميلها بكل جزئياتها بما في ذلك من صور وملفات ووسائط متعددة ..إلخ . ويمتلك برنامج إنترنت داونلود مانجر القدرة العالية لتحميل عدة ملفات في آن واحد وبمختلف صيغها وأحجامها سواء كانت مضغوطة أو غير مضغوطة. ولعل الخاصية التي تميز البرنامج هي خاصية إستئناف عملية تحميل الملفات من الإنترنت عندما يحدث طارئ ما كالتوقف المفاجئ لخدمة الأنترنت أو الإنقطاع المباغث التيار الكهربائى بسبب عطل خارج عن الإرادة .يتوافق تشغيل البرنامج مع جميع متصفحات الإنترنت بإضافة تطبيق التحميل إلى مختلف المواقع.

رابط التحميل
تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر للويندوز

لتحميل تفعيل البرنامج تفعيل IDM او من الرابط تفعيل IDM

برنامج انترنت داونلود منجر للتحميل IDM 6.39 Build 2

اترك تعليقا