برنامج ماسح ضوئي للمستندات ORPALIS PaperScan Professional 3.0.90

برنامج ماسح ضوئي للمستندات ORPALIS PaperScan Professional 3.0.90
برنامج ماسح ضوئي للمستندات ORPALIS PaperScan Professional 3.0.90

ماسح ضوئي للمستندات ORPALIS PaperScan Professional

تطبيق PaperScan Pro 3.0.113 Crack هو تطبيق مسح ضوئي قوي يجعل الحصول على المستندات أسهل بكثير للجميع. يمكنك استخدامه لاستيراد أي صورة أو ملف PDF ، وترتيبها في أي تكوين يمكن تخيله ، وتنفيذ مجموعة واسعة من المهام مثل تعديلات الصور أو التحسينات ، وإضافة تعليق توضيحي عليها بملاحظات لاصقة ، أو طوابع مطاطية ، أو أسهم ، أو قلم تمييز ، وحفظ عملك في تنسيقات الملفات المختلفة. إنه تطبيق خفيف الوزن يسمح للمستخدمين الذين لديهم احتياجات يومية للمسح والمعالجة بإنجاز مهامهم مع هذا البرنامج الميسور التكلفة. يتيح الكراك للمستخدمين الاستفادة مجانًا من مزايا أداة المسح الشامل مع إمكانات ما بعد المعالجة.

PaperScan Professional Edition 3.0.113 هي الأداة العالمية التي توفر للمستخدمين المحترفين جميع الميزات المطلوبة في الحصول على المستندات ومعالجتها ونطاقات التخزين الفعالة. يتيح لك مسح المستندات دفعة واحدة باستخدام أوراق الفاصل. يمكنه أيضًا قراءة ملفات PDF المشفرة وإنشاء ملفات PDF بسهولة باستخدام التشفير. يتميز بأدوات معالجة الصور التالية بما في ذلك تعديل اللون وتحويل مساحة اللون والتأثيرات والمرشحات والاقتصاص والمزيد. وهي مناسبة للشركات الصغيرة والمستخدمين الفرديين والجمعيات لتحرير المستندات والملفات والبحث فيها. يأخذك إلى المستوى الجديد والمتقدم من السرعة والدقة للتعرف على بياناتك وتحويلها.

PaperScan Pro Edition 3 هو أفضل أداة مسح مصممة لتوفير القوة والبساطة في استخدامه. يسمح لك بالتحكم في أي ماسح ضوئي بما في ذلك ماسحات الشبكة أو الكاميرات أو بطاقات الاستحواذ. إنه برنامج تنافسي يتيح لك تحويل المستندات القديمة إلى نص سهل البحث. يتم توفير مكونات المصادقة والتحرير المضمنة لضمان النتائج الدقيقة التي تريدها وهي أكثر البرامج توفيرًا للوقت والمذهلة للمستخدمين. إنه برنامج رائع للاستخدام المهني في أي مكتب أو بيئة عمل ، وكذلك للأغراض التعليمية. حتى المبتدئ الذي لديه فهم أساسي لأجهزة الكمبيوتر يمكنه استخدامه بسهولة للاستخدام الشخصي. أصبحت شائعة في جميع أنحاء العالم في الوقت الحاضر بسبب تنوع ميزاتها. يتيح لك إجراء التعرف على النص وتعديله بدقة باستخدام خوارزميات ذكية.

Free PaperScan Professional Edition هي أداة شاملة لإدارة مستندات الأعمال مع جميع الميزات الأساسية بما في ذلك المسح الضوئي وإجراء التعرف الضوئي على الحروف ومعالجة والتعليق والضغط وتمكنك من حفظ الصور وملفات PDF بتنسيقات مختلفة. النسخة الكاملة متاحة للتنزيل المجاني. يمكنك أيضًا تنزيل ملف التورنت بمفتاح. إنها أقوى أداة مسح ضوئي محملة بالأدوات والوظائف المتقدمة التي تفتقر إلى الماسحات الضوئية الأخرى لأنها مخصصة فقط للبروتوكول الواحد ، ولكن يمكنها التعامل بفعالية مع الماسحات الضوئية أو البروتوكولات المتعددة.

ميزات برنامج Paperscan Scanner 2020:
ماسح ضوئي قوي بأقصى سرعة
مسح وحفظ غير محدود
حفظ كصفحات مفردة أو متعددة
حفظ بتنسيق PDF أو OCR
معالجة الصور أثناء المسح
إزالة الصفحة الفارغة
الكشف التلقائي عن الألوان
دعم تشفير PDF
المسح باستخدام أوراق الفاصل

PaperScan Professional 3.0.113 Crack Free 

تحميل البرنامج

Setup + Crack

Download Link 1

+

Download Link 2

اترك تعليقا