برنامج ضغط وفك ضغط الملفات وينرر 2021 كامل | WinRAR 6.02 x86/x64

Winrar

WinRAR 6.02 Crack 2021 هو أفضل طريقة لضغط الملفات لنقل الملفات بكفاءة وأمان ، ونقل أسرع للبريد الإلكتروني وتخزين بيانات منظم جيدًا. . في هذا العصر الحديث ، كنا جميعًا نستخدم أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا باستمرار لأغراض مختلفة مثل التواصل الاجتماعي والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام وغيرها. ولكن الشيء الأكثر أهمية والأكثر شيوعًا الذي يتعين على الجميع فعله هو التعامل مع الملفات بعناية فائقة. يمكن أن تتعلق هذه الملفات بمستنداتك المهمة أو صورك أو أي نوع من الذكريات ومقاطع الفيديو. Winrar 6 هو أفضل برنامج في مجال الضغط يتيح لك حفظ ملفاتك بأفضل طريقة ممكنة وباستخدام الكراك بأمان. يستخدم مفتاح الترخيص معيار التشفير المتقدم الذي يحتوي على مفتاح من 128 بت يمنحك أفضل قوة في تشفير المحفوظات الخاصة بك.

WinRAR v6.02 هو أداة ضغط برامج قوية مع مجموعة من الوظائف الإضافية المدمجة للمساعدة في تنظيم الملفات والمجلدات والمحفوظات المضغوطة. إنه أحد أفضل البرامج التي ستجدها مفيدة جدًا في إنشاء ملفات مضغوطة وإدارة المحفوظات. إنه سهل الاستخدام وغير معقد على الإطلاق للمستخدمين لأول مرة مع رمز التسجيل. يمكنك بسهولة إنشاء أرشيفات وضغط ملفاتك المتعددة في أرشيف واحد سيوفر لك المساحة التي تشتد الحاجة إليها. إصدار الكراك الكامل هو الخيار المفضل للمستخدمين ذوي المستوى المتقدم حيث يتم كل شيء بنقرات قليلة. يجعل ملفاتك ومجلداتك أصغر مما يوفر تكلفة النقل ومساحة القرص. يحتوي على واجهة رسومية تفاعلية وواجهة سطر أوامر ووضع معالج سهل الاستخدام في الوصول إلى الوظائف والأدوات الأساسية.

WinRAR مع المفاتيح التسلسلية هو مدير أرشيف قوي يقلل من حجم ملفاتك ومرفقات البريد الإلكتروني ويضغطها في تنسيقات RAR و ZIP. يمكنك فك ضغط ملفات ZIP التي تم تنزيلها من الإنترنت وإنشاء أرشيفات جديدة بتنسيق ملف RAR و ZIP. يتم تحديث الوظائف والأدوات الجديدة تلقائيًا في كل مرة لأحدث إصدار من البرنامج. يتيح لك إنشاء المحفوظات وإدارتها وتنظيمها بطريقة سريعة ومريحة باستخدام التصحيح. من الأفضل أن يكون لديك حزمة واحدة تحتوي على ملفات أصغر بدلاً من التعامل مع ملف كبير نفسه. تحتاج أحيانًا إلى مشاركة الملفات مع أصدقائك وعائلتك عبر الإنترنت ويصبح المرفقات ذات الحجم الكبير مشكلة كبيرة في نقل المستندات الخاصة بك. يمكنك بسهولة استخراجها من أرشيف يحتوي على ملف ZIP أو RAR وسيؤدي الضغط إلى تقليل حجم الملف ، لذلك جعل نقل الملفات الكبيرة بسهولة باستخدام مفتاح المنتج.

WinRAR 6.02 هو ضغط معلومات متقدم يسمح لك بإنتاج وتنظيم وإدارة المحفوظات بطريقة سريعة. النسخة الكاملة متاحة للتنزيل المجاني. يمكنك أيضًا تنزيل ملف التورنت باستخدام مفتاح. يمكنك ضغط عدد كبير من الملفات في أرشيف واحد حيث يسهل إرفاق الملف الفردي برسالة بريد إلكتروني بدلاً من إرفاق عدد أكبر من الملفات بشكل منفصل. يمكنه إنشاء أرشيفات صغيرة للحفاظ على مساحة القرص وتمكين مشاركة البيانات بشكل أسرع. من الممكن تقسيم الأرشيفات إلى عدة مجلدات أصغر لنشرها عبر أجهزة متعددة بالإضافة إلى نقلها بسهولة إلى أنظمة كمبيوتر أخرى مختلفة تكون مفيدة عند محاولة ضغط المستندات الأكبر حجمًا. يستخدم تقنية متقدمة للضغط وكذلك فك الضغط.


متطلبات النظام:

نظام التشغيل: Windows XP أو Vista أو 7 أو 8 أو 10.
معالج Intel أو AMD بسرعة 2.0 جيجاهرتز
786 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى
100 ميغا بايت مساحة حرة على القرص
دقة الشاشة القياسية

كيفية تثبيت WinRAR 6.02؟

قم بتنزيل البرنامج من الرابط المحدد.
قم بتشغيل إعداد WinRAR وتثبيت البرنامج.
أكمل التثبيت باتباع الخيارات التي تظهر على الشاشة.

طريقة WinRAR 6.02 Crack 2021:

افتح ملف WR Keygen.
قم بتشغيل برنامج keygen وأنشئ ملف rarreg في مجلد البرنامج حيث تم تثبيت البرنامج.
كله تمام! استمتع ببرنامج WinRAR المسجل بالكامل باستخدام الكراك العالمي.

انقر أدناه لتنزيل برنامج WinRAR 2021

دانلود WinRAR 6.02 x86

دانلود WinRAR 6.02 x64

دانلود WinRAR 6.02 Final x64 Portable

دانلود WinRAR 6.02 Final x86 Portable

اترك تعليقا