أدوبي فوتوشوب 2021 | Adobe Photoshop v22.5 النسخة كاملة

أدوبي فوتوشوب 2021
أدوبي فوتوشوب 2021

يعد Adobe Photoshop CC 2021 أفضل وأحدث تطبيق لتصميم الصور وتحريرها في العالم مع أدوات إبداعية مصممة حديثًا للتصميم والتصوير الفوتوغرافي. تم إصدار Adobe Photoshop CC Series في 15 يونيو 2015. يمكنك الآن إنشاء أي شيء تتخيله وبغض النظر عن مكان وجودك بمساعدة الكراك. يربط جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهاز Android بجميع الأصول الإبداعية بينما يجعلك قادرًا على إنشاء محتوى مرئي على أي جهاز باستخدام الأرقام التسلسلية. لديها مجموعة متنوعة من أفضل الأدوات ، والأداء العام ممتاز للغاية. يطرح ميزات جديدة ومثيرة للمصورين والمصممين. يمكنك استخدام هذا البرنامج غير العادي عن طريق تنزيل النسخة الكاملة هنا.
أفضل أداة لتحرير الصور:

Adobe Photoshop CC 2021 v22.5.1.441 تعمل المفاتيح التسلسلية هي إحدى الأدوات الرائدة لتحرير صورك من خلال تطبيق تأثيرات مختلفة حسب رغبتك. إنه يحول الصورة العادية إلى قطعة فنية مذهلة. تنجذب الصورة عالية الجودة التي يتم إنتاجها إلى الجميع. يوفر لك الكثير من الاحتمالات لمعالجة صورك دون التأثير على الجودة باستخدام رمز التفعيل.
التصحيح الفوري في الوقت الفعلي:

يتيح لك Adobe Photoshop CC 2021 v22 amtlib.dll crack + Patch المساعدة في التصحيح الفوري لصورك. يتضمن أدوات تصفية مختلفة مثل السطوع وتقليل الضوضاء مع إعطائك مظهرًا أنيقًا ونظيفًا والتظليل وتشويه العدسة وغير ذلك الكثير. تتيح لك أداة المحتوى المدرك إزالة أي محتوى في صورتك.
استجابة عمل فعالة:

يعمل Adobe Photoshop بكفاءة عالية ووقت الاستجابة مثير للإعجاب خاصة في نظام macOS. ليست هناك حاجة لإضاعة وقتك مع البرامج الأخرى التي تحتوي على أدوات أقل وعديمة الفائدة. ما عليك سوى العمل على إصدار الكراك الكامل لبرنامج Adobe Photoshop CC 2021 torrent لتحويل صورك البسيطة إلى صور أنيقة وفي لمح البصر.
أداة الكل في واحد:

أحدث 2021 Adobe Photoshop mac crack with Activation code هي أداة الكل في واحد للمصورين المحترفين لأنها تحتوي على أدوات متقدمة ومعقدة من أجل التصوير الفني الرقمي. لقد حصلت على مفتاح ترخيص يتيح سير العمل المعزز وأقصى قدر من الكفاءة. ومع ذلك ، يمكن للمبتدئين أيضًا استخدام البرنامج لإعطاء التأثيرات على الفور وتطبيق أدوات التصحيح على صورهم ، حيث يسهل فهمها واستخدامها.
إمكانيات السحابة الإبداعية:

تعد سحابة Adobe PS Creative Cloud جزءًا من التكنولوجيا. بمساعدة نشر الملفات على السحابة ، يمكنك إدارتها بسهولة على العديد من أجهزة الكمبيوتر. لذلك لا داعي للقلق إذا لم يكن لديك نظام معك ، يمكنك تسجيل الدخول وعرض ما تريده على أي نظام آخر وكذلك استخدام السحابة. يمكنك أيضًا مشاركة مشاريعك مع مختلف مستخدمي Photoshop 22.5.1 في جميع أنحاء العالم.

الشفافية الذكية:

Smart Sharpen أو الشفافية هي أداة جديدة لزيادة شفافية الصور الاحترافية. يقوم بتحليل صورك وتقليل التشويش بينما يجلب لك الصورة الحقيقية لتظهر بجودة HD.

الشكل والحجم:

يتيح لك Adobe Photoshop CC 2021 Cracked تحديد الشكل والحجم المطلوبين لصورك. تأتي بزوايا دائرية أو مربعة ، ويمكنك اختيار ما تريد من خلال الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الزوايا الدائرية والمربعة. يمكنك تحديد الحجم والشكل بنفسك.
مجموعة متنوعة من الأدوات:

يعد Photoshop CC أحد أقوى أدوات التحرير لصورك. يساعدك على العمل مع الصور الحقيقية ، والصور الملونة الممسوحة ضوئيًا ، والتنقيح ، وتصحيح الألوان ، وتحويل الرسم البياني ، وفصل الألوان ، وسيقوم بجميع الطرق لجعلها جميلة وجذابة. تتوفر جميع الأدوات اللازمة لتصحيح الصور وتحريرها وتجهيزها لطباعة بجودة HD.
تحسين ثلاثي الأبعاد:

يأتي Adobe Photoshop v22 مع ميزة جديدة للتحسين ثلاثي الأبعاد لصورك. يستخدم بشكل رئيسي في تصميم الويب. يمكنك إنشاء كائنات ثلاثية الأبعاد واستخدامها لإنشاء خرائط بشكل أسرع وكفاءة. سوف تحصل على صور ثلاثية الأبعاد مذهلة.
البحث داخل التطبيق:

يمنحك Adobe Photoshop القدرة على البحث عن أدوات مختلفة داخل التطبيق. يمكنك البحث بسرعة عن الأدوات والقوائم وأصول Adobe Stock ومحتوى التعليمات والبرامج التعليمية داخل البرنامج باستخدام لوحة البحث.
دعم خطوط SVG:

يدعم Adobe CC 2021 v22.5.1.441 لوحة خطوط SVG. يمكنك الوصول إلى أي خط SVG مثبت على نظامك من قائمة خطوط Photoshop. إنه يدعم ألوانًا وتدرجات متعددة ، مما يجعله رائعًا للتصميم سريع الاستجابة. يمكنك أيضًا شراء الخطوط من أكبر الصناعات ووضعها في مكتبة Photoshop.
اضبط العيون بشكل مستقل:

أداة Face-Aware Liquify الجديدة في Photoshop 22.5.1.441 الكراك تجعلك قادرًا على تحرير عينيك وتعيينهما بشكل مستقل. لذلك إذا كنت ترغب فقط في تحرير عيونهم بشكل منفصل دون الوجه الباقي ، فيمكنك استخدام أداة التسييل وتعيين العيون. زادت هذه الميزة المتقدمة من تجربة المستخدم الإجمالية.

المشاريع الإبداعية:

يتيح لك Photoshop CC full الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القوالب من مخزون Adobe ، بدلاً من بدء مشروعك أو إنشائه على لوحة قماشية فارغة. تحتوي هذه القوالب على أصول ورسوم توضيحية تساعدك في تصميم مشاريعك الإبداعية الجديدة والجذابة.
أداة التحديد والقناع:

يوفر لك أحدث إصدار من Photoshop 32 أو 64 بت لنظام التشغيل Windows أداة التحديد والقناع لتغيير خلفية صورك على الفور. يمكنك تغيير خلفية الصور الفوتوغرافية الخاصة بك وتعيينها حسب رغبتك. تساعدك هذه الأداة في التحديدات الدقيقة وتطبيق الأقنعة بشكل أفضل وأسهل من أي وقت مضى.
صور كاميرا المثبت:

يستعيد Adobe Photoshop الصور الضبابية بسبب حركة الكاميرا أثناء التصوير. يعمل على زيادة حدة الصورة غير الواضحة واستعادتها من خلال تحليل المسار ، بغض النظر عما إذا كان التمويه ناتجًا عن سرعة الغالق البطيئة أو الطول البؤري الطويل.
الطلاء ثلاثي الأبعاد المحسن:

يوفر Adobe Photoshop استجابة ومراجعات أسرع عندما يتعلق الأمر برسم كائنات ثلاثية الأبعاد وخرائط نسيج. يحتوي على محرك طلاء قوي يجعل نموذجك رائعًا.
أداء عام أفضل:

يستفيد برنامج Photoshop Cracked من معالج الرسومات المتوافق لزيادة سرعة وأداء البرنامج. سيعطيك بعد ذلك إخراج HD عالي الجودة.
تنسيق الملف:

وهو يدعم جميع تنسيقات ملفات الرسومات. يمكن للمستخدم حفظ الصور أو تصديرها إلى أي تنسيق يريده والعثور على الأفضل والمناسب لأجهزتهم باستخدام رمز التفعيل. جميع التنسيقات المتوافقة مع أنظمة تشغيل Windows و Smartphone متوفرة في هذا البرنامج المذهل.
متطلبات النظام:
شبابيك:

Adobe Photoshop CC 2021 متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Windows بما في ذلك Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 و XP و Vista. يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 2 جيجابايت على الأقل ، كما يجب أن يصل حجم محرك الأقراص الثابتة إلى 2 جيجابايت للتثبيت الكامل. يمكنك تنزيله بسهولة لنظام تشغيل ISO 32 بت و 64 بت.

Adobe Photoshop CC 2021 لنظام التشغيل macOS:

دعم معالج Intel متعدد النواة 64 بت
إصدار Mac OS 10.12 (Sierra) أو إصدار Mac OS X 10.11 (El Capitan) أو إصدار Mac OS X 10.10 (Yosemite)
2 غيغابايت أو أعلى من ذاكرة الوصول العشوائي (8 غيغابايت مستحسن)
6 جيجابايت أو أكثر من المساحة المتوفرة على القرص الثابت للتثبيت ؛ مساحة خالية إضافية مطلوبة أثناء التثبيت
شاشة عرض 1024 × 768 (يوصى بـ 1280 × 800) مع 16 بت بالألوان و 512 ميجابايت من ذاكرة VRAM المخصصة ؛ 2 جيجا يوصى به *

خصائص البرنامج ومميزاته :

  • أفضل أداة لتحرير الصور في العالم
  • تحويل الصور البسيطة إلى قطعة فنية
  • قم بإزالة المحتوى من صورك باستخدام أداة مراعاة المحتوى
  • العمل المحسن مع الاستجابة الزمنية الرائعة
  • التصحيح الفوري لصورك
  • وصول سهل وسريع إلى الإعدادات المسبقة
  • اعمل على تحسين الإنتاجية باستخدام Mercury Graphics Engine
  • حدد الحجم والشكل بنفسك يدعم جميع تنسيقات الرسوميات
  • متوافق مع جميع أنظمة التشغيل
  • قدرات السحابة الإبداعية
  • تصميم قوالب وأشياء ثلاثية الأبعاد
  • دعم لون خط SVG
  • قادرة على التحرير ووضع العيون بشكل مستقل
  • يوفر لك البحث داخل التطبيق عن الأدوات والأصول
  • قوالب جديدة وكائنات ثلاثية الأبعاد وسوق أدوات الكتابة
  • يدعم لغات متعددة
  • الإصدار الكامل متاح لإضفاء تجربة جديدة على حياتك.
  • يدعم برنامج Adobe Photoshop المجاني الكامل نظام تشغيل 32 بت / 64 بت.

طريقة التحميل Adobe Photoshop CC Cracked 2021 v22.5.1:

  • انقر فوق الرابط أدناه لتنزيل البرنامج.
  • بعد التنزيل ، قم بتشغيل الإعداد وتثبيت برنامج الإصدار التجريبي ،
  • انقر فوق التوقيع عليه لاحقًا بمجرد اكتمال التثبيت ، أغلق البرنامج.
  • فتح الآن مجلد APC Patch واستخرج ملف “Patch installer [Bicfic.com]” كمسؤول.
  • قم بتثبيت التصحيح وإذا لم يتم تنشيطه بعد ، فاستخدم التصحيح من مجلد التصحيح القديم (استخراج / نسخ ولصق في دليل تثبيت البرنامج وتطبيقه.
  • هذا كل شيء. استمتع بنسخة مجانية وكاملة من Adobe Photoshop.

انقر أدناه لتنزيل Cracked Adobe Photoshop CC 2021 v22.5.1.44

تحميل Adobe Photoshop CC 2021 v22.5.1.441 مع الكراك

البرنامج + الكراك

تحميل برنامج فوتوشب مع الكراك

اترك تعليقا